مواقعي العالميه 2023

 


تدريب منتسب ثري ، في الوقت الحقيقي ومتطور

الأمر بسيط ، تدريبنا يعمل.

لا يقتصر التدريب في Wealthy Affiliate على تبسيط العمليات فحسب ، بل إنه أفضل بكل طريقة. من اللحظة التي تنتقل فيها إلى الإصدار Premium ، ستفتح الوصول إلى منصة التدريب الأكثر تعقيدًا في الصناعة. بالنسبة للمبتدئين والمسوقين المتقدمين على حد سواء ، ينصب تركيزنا في جميع التدريبات على تعليمك كيفية إنشاء عمل تجاري ناجح طويل الأجل داخل مساحة الإنترنت.

فصول تفاعلية أسبوعية حية
كل أسبوع نقدم تدريبًا مباشرًا من خبراء الصناعة. جاي ، المدرب الرئيسي في الفصول الحية ، سوف يذهل عقلك ويطور مجموعات مهاراتك على أساس أسبوعي مع نظرة ثاقبة لاستراتيجيات جديدة وحاسمة.
بداية
الممتازة
ادخل في أكثر من 300 ساعة من تعليم الخبراء
يتم نشر كل فصل دراسي مباشر كـ "إعادة تشغيل" وبصفتك عضوًا مميزًا ، ستتمكن من الوصول إلى جميع الفصول الحية السابقة. يتضمن ذلك أكثر من 300 ساعة تعليمية حول كل موضوع يمكن تخيله. إذا كنت ترغب في إعادة تعريف عملك وتوسيع نطاقه إلى مستويات جديدة تمامًا ، فهذا يساوي 100 ضعف تكلفة العضوية وحدها.
بداية
الممتازة
شهادة رواد الأعمال عبر الإنترنت (50 درسًا)
ستكون هذه الدورة المكونة من 5 مراحل و 50 درسًا هي النواة الأساسية لقاعدة المعرفة الخاصة بك وبحلول الوقت الذي تنتهي فيه من هذا التدريب ، ستكون مجهزًا جيدًا للنجاح في أي مكان أو فئة أو قطاع عبر الإنترنت. يتم تحديث هذا التدريب بانتظام لإبقائك في صدارة المنافسة واتجاهات الصناعة.
بداية10
الممتازة50
تدريب المعسكر التدريبي التابع (70 درسًا)
سوف يأخذك برنامج Bootcamp التابع من مبتدئ محتمل في مجال "كسب المال" ، ويحولك إلى رجل أعمال ناجح ومزدهر. لم يتم ترك أي سر دون مراقبة ، ولم يتم ترك أي كتلة صلبة ذهبية. الشركات التابعة التي درست هذه الدورة مزدهرة وسيحضر الكثير منها رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل إلى فيغاس هذا العام (ويمكنك أيضًا).
بداية10
الممتازة70
كتالوج لا يصدق للتدريب الصناعي
هناك 1000 وحدة تدريبية تغطي إلى حد كبير كل ما يمكن أن تتخيله فيما يتعلق بإدارة الأعمال التجارية عبر الإنترنت. كل يوم هناك وحدات تدريبية جديدة يتم إنشاؤها من خلال برنامج "تدريب المجتمع". يساهم خبراء الموضوع في التعليم الذي تحصل عليه في WA وستحصل على حق الوصول الكامل إلى هذا داخل Premium.
بداية
الممتازة
الفصول الدراسية ، تتطور يوميًا (12 فصلاً دراسيًا)
لدينا مجموعة فرعية متنوعة من التدريب في العالم. هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها بناء عمل تجاري وتحقيق الدخل منه عبر الإنترنت. من التجارة الإلكترونية ، وانخفاض الشحن ، والتسويق المحلي ، و adsense ، وإعلانات Facebook ، وتحسين محركات البحث ، والدفع لكل نقرة ، والتسويق عبر البريد الإلكتروني ، وتوليد العملاء المحتملين ، وما إلى ذلك ، ستتم تغطية جميع هذه الموضوعات داخل الفصول الدراسية وفي جميع أنحاء النظام الأساسي في Wealthy شركة تابعة.

إذا كنت لا ترى التدريب الذي تبحث عنه ، فما عليك سوى طلبه. خبير داخل المجتمع سيبنيه!

بداية2
الممتازة12
كسب الإيرادات من خلال إنشاء التدريب الخاص بك
هل تريد كسب بعض المال الإضافي ببساطة عن طريق رد الجميل للمجتمع؟ بصفتك عضوًا مميزًا (بعد 3 أشهر) ، لديك القدرة على إنشاء تدريبات الفيديو الخاصة بك ، والبرامج التعليمية النصية ، بالإضافة إلى الدورات التدريبية. يتم إرسال مدفوعات التدريب شهريًا ويمكن أن تكون وسيلة لدعم تكاليف عضويتك بالكامل في WA.
بداية
الممتازة
السلطة الخاصة بك بلوق WA
لديك مدونة ملف تعريف خاصة بك في Wealthy Affiliate يمكنك استخدامها لمشاركة تجاربك ورحلتك عبر الإنترنت. هذه المدونات هي من بين أعلى التصنيفات في العالم. سترى حرفيًا منشوراتك في Google ومحركات البحث الأخرى في غضون دقائق وخلال الوقت ، قد يكون لديك العديد من هذه التصنيفات. الآثار الجانبية؟ إيرادات. كل شخص يزور مدونتك في Wealthy Affiliate وينتهي به الأمر للانضمام إليك تحصل على رصيد إحالة كامل مقابل.
بداية
الممتازة

أقوى مواقع الويب في العالم.

منصة موقع على شبكة الإنترنت يمكنك النمو معها.

يبدأ كل عمل تجاري ناجح عبر الإنترنت بأساس متين ، موقع ويب. لا يتعلق الأمر فقط بالمواقع على الرغم من ذلك. تمتلك WA بعضًا من أكثر الأدوات إفادة وتكاملًا لتحليل موقع الويب وإدارته وتصنيفه وأمانه المضمنة في النظام الأساسي الخاص بك. الميزات التي لا يتم تقديمها في أي مكان آخر في العالم. منصة موقع الويب سهلة الاستخدام بشكل يبعث على السخرية ، ولكنها متقدمة جدًا. لم يكن إنشاء مواقع ويب رائعة بهذا الشكل من قبل.

تعليقات

المشاركات الشائعة